عيش معنا تفيد و تستفيد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمازا تبكى المرأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطير الحزين
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 945
العمر : 34
العمل/الترفيه :
نقاط : 548
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: لمازا تبكى المرأه   الثلاثاء 3 فبراير 2009 - 4:44

لم البكاء ايتها النساء :

المرأة مخلوق ضعيف
تبكي دائما بدون سبب
هذا ما يراه الرجال
فلماذا تبكي النساء؟

المرأة أكتاف بها من القوة ما يكفي لحمل هموم العالم و بهما من الحنان ما يكفي لمنح الراحة و الأمن لوالديهاثم..اخوتها..ثم زوجها..ثم اطفالها..وكل من حولها

المرأة قوة داخلية قادرة على تحمل الآم الوضع و الآم الرفض
خاصة عندما يكون الرفض من ابنائها الذين تعبت من اجل ان تأتي بهم ن اعطتهم ورفضوا العطاء

المرأة ارادة صلبة تتحمل المسؤولية
( عندما يتخلى عنها الجميع )
للعناية باسرتها رغم المرض و الانهاك دون تذمر او شكوى


المرأة مشاعر حانية تغمر ابناءها و ان قسوا عليها
و تخفف بها عن الآمهم ومخاوفهم و قلقهم



المرأة سند تشد من أزر زوجها في مواجهة الصعوبات وتكوين مستقبل باهر خلقت من ضلعه لتحمي قلبه من الاحزان تمنحه الحب والحنان
المرأة حكمة و صبر

.تعرف ان الزوج الصالح لا يؤذي زوجته ابدا لكنه بين حين و آخر
يمتحن قدرتها على تحمله
و على الوقوف الى جانبه و مساندته دون تردد
ثم يقسوا ومع الآخرين يلين((خيرك لغيري والشقى والعنى لي)) ترددها بالم
تصبر ثم تصبر ثم تصبر ثم تجبر نفسها بقووووة على الصبر
ثم تبداء تذرف الدموع على وسادتها ثم تحاسب لما الدموووع؟؟؟؟؟

الا يحق لها ان تذرف دمعة؟

دمعة وهبها أياها الله لها لتطفئ نار قد تحرق جوفها لتذرفها متى ما احتاجت لذلك وقست ظروفها فهي اغلى ماتملكه عند الجرح دمعة تجدد بها قوتها لتستمر الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlyegypt.com/home
وفاء
مبدع جديد
مبدع جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 36
العمر : 32
العمل/الترفيه : عشق النادى الاهلى
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الثلاثاء 10 فبراير 2009 - 1:13

جميييييييييييييل جدا ياوليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlyegypt.com
عبير الورد
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1390
العمر : 29
العمل/الترفيه : النت
المزاج : هادئة و رومنسية
نقاط : 438
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الثلاثاء 10 فبراير 2009 - 1:18

جميييييييييييييل اوووي يا وليد
مرسي

_________________




كل سنة و انتم طيبين

تحيـــــــ عبيــــــــــر الــــــــــورد ــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhayat.yourme.net
الطير الحزين
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 945
العمر : 34
العمل/الترفيه :
نقاط : 548
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الثلاثاء 10 فبراير 2009 - 2:48

اشكركم على الردود
ولا زمان ياوفاء طولتى الغيبه ويارب تكون صلحتى الجهاز بتاعك علشان مضايقنيش هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlyegypt.com/home
هانى السعيد
مبدع نشيط
مبدع نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 34
العمل/الترفيه :
المزاج :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الثلاثاء 17 فبراير 2009 - 22:12

ههههههههههههههههههههههههههههه
ياعم وليد الجيران لبعضها حاجه غريبه والهى هههههههه
على كده انا كمان بضايقك ولا ايه هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhayat.yourme.net
الطير الحزين
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 945
العمر : 34
العمل/الترفيه :
نقاط : 548
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الأربعاء 18 فبراير 2009 - 2:13

لا ياهانى ياحبيبى مفيش مضايقه ولا حاجه انت تأمر
بس المثل بيقول يابخت من زار وخفف هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlyegypt.com/home
شاهيزتا
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1703
العمر : 23
العمل/الترفيه : تصميم الازياء
المزاج : مرحه
نقاط : 974
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الأربعاء 18 فبراير 2009 - 14:01

جميييييييييييل اوي يا وليد مرسي
الا يحق لها ان تذرف دمعة؟

دمعة وهبها أياها الله لها لتطفئ نار قد تحرق جوفها لتذرفها متى ما احتاجت لذلك وقست ظروفها فهي اغلى ماتملكه عند الجرح دمعة تجدد بها قوتها لتستمر الحياة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alhayat.yourme.net
الطير الحزين
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 945
العمر : 34
العمل/الترفيه :
نقاط : 548
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الخميس 19 فبراير 2009 - 2:20

شكرا ياشوشو على ردك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlyegypt.com/home
شاهيزتا
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1703
العمر : 23
العمل/الترفيه : تصميم الازياء
المزاج : مرحه
نقاط : 974
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمازا تبكى المرأه   الخميس 19 فبراير 2009 - 22:45

العفو يا ولييييييييد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alhayat.yourme.net
 
لمازا تبكى المرأه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحياة اليوم :: عالم الاسرة العربية :: المرأة و اهتماماتها و مشاكلها :: قضاياو اهتمامات المراة-
انتقل الى: